التسجيل مفتوح الآن لـ DevFest OnAir! عبر الانترنات Google Developers


تم الإعلان عن أول DevFest OnAir رسمي! DevFest OnAir هو مؤتمر عبر الإنترنت يُعقد في 11 و 12 ديسمبر ويضم جلسات من أحداث DevFest حول العالم. يتم استضافة جلسات المطورين التي يقودها المجتمع بواسطة GDGs (مجموعات مطوري Google) التي تركز على المجتمع والشبكات والتعرف على تقنيات Google. مع أكثر من 500 مجتمع وأحداث DevFest تحدث في جميع أنحاء العالم ، تقدم DevFest OnAir هذه التجربة العالمية عبر الإنترنت لأول مرة!
altasjil maftuh alan l DevFest OnAir!



المحتوى الحصري للملتقى

يتضمن DevFest OnAir محتوى حصريًا من Google بالإضافة إلى محتوى من مجتمع DevFest. شاهد محتوى يصل إلى ثلاثة مسارات في أي وقت:

غيم
التليفون المحمول الهاتف
الصوت والويب والمزيد
تغطي الجلسات منتجات متعددة مثل Android و Google Cloud Platform و Firebase و Google Assistant و Flutter والتعلم الآلي باستخدام TensorFlow والويب على الأجهزة المحمولة.

مصممة لمنطقتك الزمنية.

يمكن لأي شخص الانضمام ، بغض النظر عن مكان وجودك. نستضيف ثلاث عمليات بث حول العالم ، على مدار الساعة ، لذلك هناك وقت مناسب لك للانضمام بغض النظر عن مكان وجودك في المنزل أو في العمل.

اسألنا سؤال مباشر

سيكون منتدى الأسئلة والأجوبة المباشر الخاص بنا مفتوحًا طوال الحدث عبر الإنترنت لبدء المحادثة والحصول على الإجابات التي تحتاجها.

مرح!

انضم إلى المرح مع المعلومات التفاعلية أثناء DevFest OnAir حيث يمكنك الحصول على شيء مميز!

سيحصل كل مشارك يقوم بضبط البث المباشر في 11 ديسمبر على شهر مجاني من التعلم على Qwiklabs.

أفتح حساب الأن

التسجيل مجاني. سجل هنا.

تعرف على المزيد حول DevFest 2018      هنا
 وابحث عن حدث DevFest بالقرب منك      هنا.

GDGs 
هي مجموعات محلية من المطورين المهتمين بمنتجات Google وواجهات برمجة التطبيقات. يمكن لكل مجموعة GDG استضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية للمطورين - من مجرد عدد قليل من الأشخاص الذين يجتمعون لمشاهدة أحدث مقاطع فيديو Google Developers ، إلى التجمعات الكبيرة مع العروض التوضيحية أو المحادثات التقنية أو الهاكاثون.
تعرف على المزيد حول GDG
هنا.




Post a Comment

0 Comments