مراجعة Apple iPhone 12 مقابل iPhone 12 Pro - إليك أيهما يجب شراؤه taqnia

 

مراجعة Apple iPhone 12 مقابل iPhone 12 Pro - إليك أيهما يجب شراؤه taqnia

لقد قمت باختبار iPhone 12 الجديد من Apple بقيمة 799 دولارًا و 999 دولارًا iPhone 12 Pro لمدة أسبوع تقريبًا. إنها تدعم شبكات 5G الأحدث والأسرع ولديها كاميرات أفضل وشاشات رائعة وتصميم محدث. يجب على معظم الناس اختيار iPhone 12. قم بشراء iPhone 12 Pro إذا كنت تريد بعض حيل الكاميرا الإضافية.


سيتم إطلاق كلا الهاتفين يوم الجمعة 23 أكتوبر وسيتبعهما iPhone 12 Mini و iPhone 12 Pro Max في نوفمبر. لم أختبر هذه النماذج حتى الآن. إذا كانت تبدو جذابة بالنسبة لك ، فقد ترغب في الانتظار شهرًا آخر قبل اتخاذ قرارك النهائي.


يعد إطلاق iPhone 12 صفقة كبيرة لشركة Apple. يعتقد المحللون الصاعدون أن الشركة ستدخل "دورة iPhone السوبر" الجديدة. ما يقدر بنحو 30٪ أو أكثر من مالكي iPhone يستخدمون هاتفًا لا يقل عمره عن ثلاث سنوات. وهذا يعني أن حوالي 420 مليون من مالكي iPhone سيكونون جاهزين للترقية في عام 2021 ، وفقًا لـ Loup Ventures.


هذه هي أيضًا أولى هواتف iPhone المزودة بتقنية 5G ، وهو أمر مهم إذا كنت تشتري هاتفًا تخطط لاستخدامه لبضع سنوات ، حتى لو لم تكن شبكة 5G متوفرة بالكامل في الولايات المتحدة حتى الآن. ومن المهم بالنسبة لشركة Apple في البلدان الأخرى حيث تكون شبكات 5G أكثر نضجًا ، مثل الصين ، حيث تتنافس Apple مع Huawei.


ولكن هناك قضية دب أيضًا. نحن في منتصف جائحة عالمي ، وارتفعت مطالبات البطالة في الولايات المتحدة مرة أخرى في 15 أكتوبر. قد تدفع حالة عدم اليقين الاقتصادي الناس إلى الامتناع عن شراء هاتف جديد. لكن أبل باعت المزيد من أجهزة Mac و iPad و iPhone أكثر من المتوقع خلال الربع الثالث من السنة المالية. لذلك نحن نعلم أن الناس ما زالوا يشترون الأدوات في الأشهر القليلة الأولى من الوباء.





يعتبر كل من iPhone 12 و iPhone 12 Pro أول أجهزة iPhone تدعم شبكات 5G. قبل أن أتحدث عن الهواتف ، يجب أن أشرح 5G ، نظرًا لأن شركات النقل وشركة Apple تستخدمها كنقطة بيع رئيسية. كما سمعت على الأرجح ، لا تزال شبكة 5G في أيامها الأولى ، وهناك فرصة جيدة أنك لن تتمكن من استخدامها بكامل إمكاناتها حتى الآن.


تدعم أجهزة iPhone الجديدة جميع أنواع شبكات 5G ، بما في ذلك أسرع الشبكات في الولايات المتحدة ، لكن 5G مربكة للغاية في الوقت الحالي ، لذا سأشرح ما يجري.


أولاً ، ستعتمد سرعات 5G التي تراها كليًا على المكان الذي تستخدم فيه الهاتف. شبكة 5G الشائعة التي يراها معظم الناس في أغلب الأحيان في الوقت الحالي تكون أحيانًا أسرع من LTE. يمكن أن يكون أحيانًا أبطأ من 4G LTE. ولكن ، طالما أنك تستخدم شبكة 5G ، فإن iPhone 12 سيتيح لك القيام بأشياء كانت أجهزة iPhone السابقة بحاجة إلى Wi-Fi من أجلها.


كان هذا يعني FaceTime بدقة HD ، والتي كانت أوضح بشكل ملحوظ من عبر LTE. سيتم أيضًا تنزيل تحديثات البرامج وتشغيل مقاطع الفيديو من تطبيق Apple TV بأعلى جودة ممكنة. على أي حال ، هذا هو نوع التجربة التي يجب أن تتوقعها في الغالب الآن إذا كنت مشمولاً بشبكة 5G.

ثم هناك نكهة أخرى لشبكة 5G الأسرع والتي لا تزال قيد الإنشاء ولكنها ستوفر في النهاية سرعات أسرع بعدة مرات من 4G LTE في الداخل والخارج. هذا هو الوقت الذي ستلاحظ فيه اختلافات كبيرة في أوقات تنزيل الأفلام والبرامج التليفزيونية وعندما تبدأ تقنية الجيل الخامس في الأهمية حقًا. أعتقد أنني واجهت بعضًا من شبكة T-Mobile الجديدة في ليفينغستون ، نيو جيرسي ، حيث رأيت سرعات تبلغ ضعف السرعة التي كنت أفعلها في المنزل على شبكة 5G أبطأ.

Post a Comment

0 Comments